.كن أوّل المعجبين بموقعنا ليصلك جديدنا في عالم الكتاب

 - 
عربة التسوق: ( 0 ) عنوان - بقيمة : 0.000 د
:  الأخبار
القارء العربيالموقع بحلة وعناوين جديدة في مختلف الميادين القارء العربيالموقع بحلة وعناوين جديدة في مختلف الميادين القارء العربيالموقع بحلة وعناوين جديدة في مختلف الميادين القارء العربيالموقع بحلة وعناوين جديدة في مختلف الميادين

السلسلة : مسرحية

حنبعل على الأبواب
سعر السوق: 3.100 $    سعرنا: 2.790 $     التوفير: 10%
عثرت على هذه المسرحية من باب الصدفة في مكتبة مدينة فرنكفورت و كأني كنت أبحث عنها لا شعوريا ,و بإهتمام خاص قرأتها و تمعنت في شخوصها,ثم قررت ترجمتها إلى العربية ,هذه الرواية التاريخية المتمحورة حول شخصية حنبعل القرطاجي تمثل الصراع التاريخي الحضاري
إقرأ المزيد
و الفلين يحترق أيضا
سعر السوق: 4.000 $    سعرنا: 3.600 $     التوفير: 10%
إن التفكير في تأليف مسرحية عن المرأة لم ينفك يخامرني منذ بداية عهدي بالكتابة و إقتحامي ميدان المسرح بالذات.فقد ألفت للإذاعة التونسية غداة الإستقلال فيما بين 1957 و 1961 على وجه التحديد مجموعة من العناوين كان من بينها إذاعيات تقوم بأدوار البطولة فيها نساء.
إقرأ المزيد
الشرخ
سعر السوق: 6.000 $    سعرنا: 5.400 $     التوفير: 10%
بالإمكان القول,دون مبالغة,أن هذه النصوص المسرحية المدرسية التي يقترحها علينا محمود سحيق هي نتاج تراكم كبير من الخبرة المهنية و المعاناة الفكرية.
إقرأ المزيد
أفواه بلا فائدة
سعر السوق: 10.000 $    سعرنا: 9.000 $     التوفير: 10%
هذا العمل المنشور سنة 1945 هو العمل الوحيد الذي ألفته سيمون دو بوفوار في الأدب المسرحي,على عكس مساهمتها الغزيرة نسبيا في مجال الرواية و السيرة .و قد كتبت هذه المسرحية في فترة ثرية من حياة دو بوفوار الأدبية و الفكرية .
إقرأ المزيد
الإمام سحنون
سعر السوق: 5.000 $    سعرنا: 4.500 $     التوفير: 10%
مسرحية حية مستوحاة من سيرة الإمام أبي سعيد سحنون بن سعيد الواردة في كتب التراجم و الطبقات
إقرأ المزيد
الدعيّ الحفصيّ
سعر السوق: 13.500 $    سعرنا: 12.150 $     التوفير: 10%
وهذه المسرحية تلخص كيفية ارتقاء شخص مغمور الى سدة الحكم، دون ان تكون له اي علاقة بالبيت الحفصي. و كان هذا الرجل بمقاييس ذلك الزمان ينتمي الى العامة والسواد، ويدعى احمد بن مرزوق المسيلي.
إقرأ المزيد
 1  

Themes - مواضيع

Editeurs - ناشرون

النشرة البريدية

أدخل بريدك الالكتروني ليصلك جديدنا: